الرفيق كمال الطاهري يقترح على الفريق النيابي لحزبه الترافع على ملف إنشاء كلية بإقليم قلعة السراغنة وهذا الأخير يتقدم بسؤال كتابي للبرلمان .

الجهوية
الرفيق كمال الطاهري يقترح على الفريق النيابي لحزبه الترافع على ملف إنشاء كلية بإقليم قلعة السراغنة وهذا الأخير يتقدم بسؤال كتابي للبرلمان .


تأكيدا للمبادئ السامية التي يؤمن بها الرفاق في حزب التقدم والإشتراكية والتي من بينها الترافع على كل ما يعود بالنفع على المجتمع وكذلك التفاعل مع أي مقترح موقع من طرف أي كان من فصائل الحزب ، حيث يلفت هذا الجانب انتباه المهتم بالشأن العام ويقف على تدوينة بموقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) للرفيق كمال الطاهري عضو المكتب المركزي للحزب التي تحمل كلمة شكر موصولة بالرفيقة عائشة لبلق رئيسة المجموعة النيابية لتفاعلها مع اقتراح الرفيق كمال الطاهري بخصوص ملف إنشاء كلية بقلعة السراغنة .
وخلال هذه التغريدة يدعو الرفيق كمال الطاهري كل الفرقاء السياسيين بالإقليم للترافع على هذا الملف الذي طال انتظاره وأصبح تحقيقه ضرورة ملحة .

IMG 20200520 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق