تابعنا على انستغرام

هشام المهاجري النائب البرلماني ورئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب ممثل الامة الاكثر حضورا في زمن الحرب على جائحة كورونا.

عمر نفيسي
2020-05-12T02:10:53+00:00
الاقليميةالجهوية
عمر نفيسي12 مايو 2020
هشام المهاجري النائب البرلماني ورئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب ممثل الامة الاكثر حضورا في زمن الحرب على جائحة كورونا.

في المواقف الصعبة والمعارك الوطنية الحاسمة تظهر معادن الرجال وصلابة وقوة شكيمتهم والتحلي بالروح الوطنية الصادقة وهو ماعودنا عليه النائب البرلماني عن اقليم شيشاوة السيد هشام المهاجري الذي يشغل في نفس الوقت رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب .
و تجلت سلوكاته الوطنية والصادقة خلال الحرب التي تشنها بلادنا على وباء كورونا المستجد كوفيد19من خلال حضوره الدائم في جلسات مجلس النواب وترؤسه للجنة الداخلية وتواجده باقليم شيشاوة مازجا بين عمله التشريعي وعمله النيابي في علاقته بالمواطنين .
وعبر السيد هشام المهاجري دوما عن صدق نواياه تجاه قضايا المواطنين وقضايا الوطن الذي يمر بهاته الجائحة ،فتواجد السيد النائب المحترم هشام المهاجري في المعارضة جعله دائما في نقد بناء للحكومة .
وعلاقة النائب البرلماني مع جميع الفرق النيابية علاقة اخوية وطنية ومهنية صادقة نظرا للاحترام الذي يحظى به من طرف الجميع داخل قبة البرلمان .
و يولي السيد هشام المهاجري عناية كبيرة لساكنة اقليم شيشاوة الارض التي ترعرع فوق ترابها وجمعته علاقات جيدة مع ساكنة نظرا لبقائه قريبا من همومها .
وللاشارة فان النائب البرلماني هشام المهاجري والذي يشغل رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب يعتبر من الكفاءات السياسية التي ابانت عن تواجدها الدائم ووقوفها مع المواطنين في زمن الحرب على كورونا .
وما أثار اتباهنا كأصحاب أقلام ننقب على كفاءات هذا البلد الأمين لتسويق مجهوداتهم هو ما حققه النائب البرلماني المحترم من تراكمات تدخلاته خلال فترته الإنتدابية الحافلة بالعطاءات والبالغة 260 تدخل يتألف من سؤال ومساءلة، 14منها تتعلق بفترة الحجر الصحي . مما يدفعنا لتخصيص لقاءات عن بعد لتقريب هذه الشخصية من مواطن جهة مراكش /آسفي على الخصوص ومن المواطن في وطننا الكبير عموما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق