تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بسبب “جائحة كورونا” جمعية امال الحميدات للتنمية والتعاون المكلفة بالماء الشروب بجماعة المزوضية تعفي الساكنة من اداء فاتورة شهر ابريل .

تساوت 24
2020-05-11T02:36:53+00:00
الجهوية
تساوت 249 مايو 2020
اقليم شيشاوة : بسبب “جائحة كورونا” جمعية امال الحميدات للتنمية والتعاون المكلفة بالماء الشروب بجماعة المزوضية تعفي الساكنة من اداء فاتورة شهر ابريل .

في ظل ما تعيشه بلادنا والعالم جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بادرت جمعية آمال الحميدات للتنمية والتعاون المكلفة بالماء الصالح للشرب بدوار الحميدات جماعة المزوضية إقليم شيشاوة ، الى إعفاء منخرطيها من أداء فاتورة شهر ابريل لهده السنة .
وتأتي هده المبادرة حسب قرار الجمعية التي توصلت به جريدة تساوت 24 بنسخة منه ،كمساهمة منها في التخفيف من أعباء المصاريف اليومية للساكنة ،وكدلك في اطار الإحترازات التي اتخدتها الدولة المغرببة لمواجهة جائحة كورونا.
ورغم التحديات التي تواجهها هده الجمعية من حيث ضعف مواردها المالية ،وميزانيتها الهزيلة ،إلا أنها تقوم بعدة أنشطة اجتماعية وتنموية تهم الساكنة القروية.
ومن هذا المنبر تبلغ الساكنة شكرها الجزيل الى جمعية آمال الحميدات للتنمية والتضامن ومكتبها المسير على هدا التلاحم والحس بمعاناتها . سائلين العلي القدير أن يجزيهم خير الجزاء وان يرفع عنا هذا الوباء .

IMG 20200509 WA0029 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةهخ تع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق