تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر عمارة مرفوقا بعامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة للإطلاع على انطلاقة اشغال الطرق .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 يناير 2020
اقليم شيشاوة : وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر عمارة مرفوقا بعامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة للإطلاع على انطلاقة اشغال الطرق .

قام السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر عمارة ، صباح اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020، بالإطلاع على إنطلاق الأشغال بالطريق الجهوية رقم 209 في المحور الرابط بين مركز جماعة “مجاط” إلى مركز “اسيف لمال” على طول 16,5 كلمتر. هذه الأشغال تتوخى توسعة هذا المحور من 4 أمتار حاليا إلى 8 أمتار بتكلفة تناهز 1,6 مليار سنتيم. بالإضافة إلى ذلك إطلع السيد الوزير على المنجزات التي همت صيانة الطرق المنجزة أو في طور الإنجاز التي همت مقاطع من :
– الطريق الوطنية رقم 11
– الطريق الجهوية رقم 209
– الطريق الجهوية رقم 212
– الطريق الإقليمية رقم 2001
بتكلفة تناهز 9 ملايير سنتيم.
و قد حضر في استقباله وفي هذه الزيارة الميدانية السيد عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ، وبرلمانيي الإقليم، و رؤساء الجماعات الترابية المعنية ، و المسؤولون المركزيون للوزارة على رأسهم الكاتب العام للوزارة و مدير الطرق و مدير الشؤون التقنية و العلاقات مع المهنة و مستشارون بديوان الوزير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق