تابعنا على انستغرام

احتفال خاص…. المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يستقبل التلاميذ والتلميذات الذين مثلوا المديرية في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي للتنويه بالنتائج التي حصلوا عليها .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي27 ديسمبر 2019
احتفال خاص…. المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يستقبل التلاميذ والتلميذات الذين مثلوا المديرية في البطولة الوطنية  المدرسية للعدو الريفي للتنويه بالنتائج التي حصلوا عليها .

في بادر تربوية مفعمة بالروح الوطنية الخالصة استقبل الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة التلاميذ الابطال والتلميذات البطلات الذين شاركوا في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي اقيمت بمدينة الدار البيضاء.
ونوه السيد المدير الاقليمي بالنتائج التي حققها هؤلاء التلاميذ والتلميذات الذين مثلوا المديرية الاقليمية احسن تمثيل واستطاعوا ان يحققوا المبتغى والمرجو تحقيقه كهدف رياضي تربوي في اطار منافسة رياضية شريفة .
وتقدم بتشكراته لمديري واساتذة المؤسسات التي ينتمي اليها هؤلاء الابطال والبطلات الصغار.
وللاشارة فان مشاركة تلاميذ المديرية الاقليمية لقلعة السراغنة في هاته التظاهرة الوطنية كان بمثابة فرصة سانحة لهم لتحقيق نتائج باهرة وصقل مواهبهم الرياضية .
IMG 20191227 WA0042 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق