تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بالنيابة ومندوبة الصحة بشيشاوة يشرفان على عملية توزيع الات تصحيح السمع لفائدة الفئات الاجتماعية الهشة بمقر المندوبية الاقليمية للصحة بشيشاوة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 مايو 2018
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بالنيابة ومندوبة الصحة بشيشاوة  يشرفان على عملية توزيع الات تصحيح السمع  لفائدة الفئات الاجتماعية الهشة بمقر المندوبية الاقليمية للصحة بشيشاوة.

 أشرف محمد العطياوي عامل اقليم شيشاوة بالنيابة والدكتورة نور الهدى تمر المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة ،اليوم الثلاثاء 8 ماي 2018، بمقر المندوبية للصحة بشيشاوة على مجريات عملية توزيع آلات لتصحيح السمع، على المرضى المعوزين، وذلك بحضور الوفد المرافق له والمتكون من رئيس الدائرة وباشا المدينة بالنيابة والقائدة بباشوية شيشاوة ورئيس الشؤون الداخلية بالعمالة  وعدد من الأطقم الطبية والفئات المستهدفة.
وتأتي هذه العملية، في إطار سلسلة الأنشطة الاجتماعية التي يعرفها إقليم شيشاوة،
وتأتي هذه المبادرة في إطار الإستراتيجية التي تنهجها وزارة الصحة من خلال برنامج الدعم ،والذي يهدف إلى تقريب الخدمات الصحية وتقديم إعانات اجتماعية مباشرة للفئات المعوزة من مختلف الأعمار.
وقد سلم عامل الإقليم والوفد المرافق له 60 جهازا لتصحيح السمع .
هذا وقد لقيت هذه العملية استحسانا من لدن المستفيدين والمستفيدات ، وخلفت صدى إيجابي في الأوساط الإجتماعية الهشة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق