خطير جدا….. هجوم مسلح بعصا كهربائية على محطة للوقود بطريق بني ملال القلعة واصابة حارس ليلي من طرف عصابة لصوص .

الاقليمية
خطير جدا….. هجوم مسلح بعصا كهربائية على محطة للوقود بطريق بني ملال القلعة واصابة حارس ليلي من طرف عصابة لصوص .


هاجمت عصابة لصوص ليلة امس البارحة حوالي الثانية ليلا من صبيحة الثلاثاء مركبا سياحيا ومحطة للوقود بطريق بني ملال القلعة عند مدخل منطقة لوناسدة .
واعتدى اللصوص على الحارس الليلي للمحطة بعصا كهربائية واسقطوه ارضا الا ان سماع صوته من طرف مستخدمي المحطة دفعهم الى الخروج لمؤازرته حيث فر الجناة بسيارتهم نحو وجهة مجهولة .
وللاشارة فان المركب السياحي الذي يضم محطة وقود تعود ملكيته لرجل اعمال من لوناسدة ولايتوفر هذا الفضاء على نظام مراقبة بالكاميرات .
وتحاول الشرطة التقنية والعلمية التابعة للدرك الملكي وضباط الشرطة بنفس الجهاز تتبع الخيوط والدلائل التي ستقودهم الى الجناة .
كما وجب التذكير ان منطقة لوناسدة التي تضم جماعتين قرويتين وتضمان بدورهما كثافة سكانية عالية تفتقر الى مركز للدرك الملكي كما ان عناصر القوات المساعدة بقيادة لوناسدة لايباشرون دوريات ليلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق