تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون يستضيف المخيم الجغرافي الرابع بدار الطالبة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 مارس 2017
اقليم شيشاوة:اقليم شيشاوة : منتدى شيشاوة للثقافة والفنون يستضيف المخيم الجغرافي الرابع بدار الطالبة ..

يستضيف منتدى شيشاوة للثقافة والفنون المخيم الجغرافي الرابع ما بين 28 الى 30 مارس 2017 ،بدار الطالبة بمدينة شيشاوة لفائدة طلبة التخطيط والتنمية الترابية تحت اشراف الذكتور مصطفى عيشان بشعار : “جمعيات وجامعيون في خدمة التنمية الثرابية ” . وقد تميزت الفترة الصباحية ليوم الثلاتاء 28 مارس الجاري بحضور وتدخل مجموعة من الفاعلين الجمعويين والجماعيين ،الذين تميزت مدخالتهم بالترحيب والشكر ،والتركيز على محورين اساسيين هما : – محور السياحة وسبل الارتقاء بها بالاقليم . – محور الماء وسبل ترشيده . ومن جهة اخرى عبر طلبة وطالبات والاستاذ المشرف عن امتنانهم وشكرهم للجميع على حسن الاستضافة ،ونذكر على سبيل المثال لا الحصر .-حسن المودن ،-عياد الكاملي ،- حسن شواش ،-بريك العساوي ،ادريس العلاوي ،- عبد الحق العدعود ،- بوجمعة اكودار ،- نور الدين الصمات ، ومستشارتين بالجماعة الحضرية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق