تابعنا على انستغرام

مدينة مراكش:مؤسسة العمران تبيع سكن الحارس بالمجموعة السكنية العنبر 3 المسيرةالثانية والسكان يتساءلون على الصيغة القانونية التي اعتمدتها المؤسسة في البيع علما أن سكن الحارس وعدت به المؤسسة مند انطلاق عملية البيع.

تساوت 24
2017-03-01T19:30:18+00:00
الجهوية
تساوت 241 مارس 2017
مدينة مراكش:مؤسسة العمران تبيع سكن الحارس بالمجموعة السكنية  العنبر 3 المسيرةالثانية والسكان يتساءلون على الصيغة القانونية التي اعتمدتها المؤسسة في البيع علما أن سكن الحارس وعدت به المؤسسة مند انطلاق عملية البيع.

تفاجأ سكان المجموعة السكنية العنبر بالمسيرة الثانية بإخبارهم من طرف رئيس ودادية سكناهم في اجتماع عقدته الودادية على أن سكن الحارس قد ابتاعته المؤسسة المالكة سابقا  وقد كان تدمر الساكنة جليا من تصريحاتهم لجريدة تساوت 24 حيث استنكرو وأدانو بشدة هذا الفعل الشنيع علما أن كل هذه الساكنة قد اقتنوا شققهم لوجود الحراسة بها أي أنها مؤمنة في غيابهم أثناء سفرهم.

هكذا  فهؤلاء السكان يطالبون السادة المسؤولين أن يصدرون أوامرهم المسموعة للقائمين على هذه المؤسسة  في إعادة سكنى الحارس وإبقاء الحارس يقوم بمهامه التي لا استغناء لهم عنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق