تابعنا على انستغرام

جماعة الفرائطة …اقليم قلعة السراغنة…. الساكنة متذمرة من توقف اشغال تهيئة مركز الفرائطة وفوضى عارمة تصيب مفاصل المركز والجماعة غائبة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2418 ديسمبر 2016
جماعة الفرائطة …اقليم قلعة السراغنة…. الساكنة متذمرة من توقف اشغال تهيئة مركز الفرائطة وفوضى عارمة تصيب مفاصل المركز  والجماعة غائبة .

تعرف اشغال تهيئة مركز جماعة الفرائطة المعروف بأحد الفرائطة والذي يضم السوق الاسبوعي يعرف اذن فوضى عارمة بعد ان توقفت فيه الاشغال مخلفة ركما من الاتربة وحفرا تحولت الى برك مائية عائمة خلال فصل الامطار كما ان شوارع المركز تتحول صيفا الى مايشبه زوابع ترابية تصعب معها الرؤيا.
وتوصلت الجريدة بمكالمات هاتفية من ساكنة الفرائطة عبرت فيها عن تدمرها من توقف الاشغال في اشغال تهيئة مركز الفرائطة والتي شوهت منظر المركز ويتساءلون عن الاسباب التي ادت الى توقف الاشغال في هذا المشروع والذي رصد له غلاف مالي مهم كما ان الجماعة لم تحرك ساكنا بخصوص الامر وكان رئيسها في يسبح في سبات عميق وما يهمه هو اقتناء سيارة لاستعمالها في تنقلاته اليومية.
وللاشارة فان توقف الاشغال في مشروع تهيئة مركز الفرائطة يعتبر وصمة عار على جبين كل فرياطي يوجد في منصب المسؤولية ولم يحرك ساكنا بل ان بعضهم خذل السكان الذين منحوه اصواتهم الانتخابية وثقتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق