تابعنا على انستغرام

جمعية وفاء لعوينة بمدينة القلعة تكرم العديد من الفعاليات الصحية والاعلامية بالمدينة وتقيم حفلا متميزا لهاته الغاية والطفلة مريم موفق تتألق بادائها للنشيد الوطني.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 نوفمبر 2016
جمعية وفاء لعوينة بمدينة القلعة تكرم العديد من الفعاليات الصحية والاعلامية بالمدينة وتقيم حفلا متميزا لهاته الغاية والطفلة مريم موفق تتألق بادائها للنشيد الوطني.

نظمت صباح يومه الاحد جمعية وفاء لعوينة بمدينة قلعة السراغنة حفلا تكريميا على شرف بعض الفعاليات الصحية والاعلامية والجمعوية بالمدينة وذلك تقديرا منها لجهودهم في اسداء خدمات جليلة للمواطنين.
وهكذا انطلق هذا الحفل التكريمي بغناء لمقطوعة النشيد الوطني أدتها نجلة القطب الرباني عبد الفتاح موفق بشكل أبهر الحاضرين.
وكان من بين المكرمين المندوب الاقليمي للصحة الدكتور هشام الودغيري الذي ألقى كلمة معبرة شكر من خلالها جمعية وفاء لعوينة على هاته البادرة وقد أذرف الرجل الدموع ولن يستطع ايقافها نظرا لتأثره بهاته اللحظة.
كما تم ايضا تكريم مدير المستشفى الاقليمي السلامة بالقلعة الدكتور يونس لكريك.
وكان لافتا ايضا تكريم الاعلامي رشيد غازي من جريدة تساوت24 والعديد من الشخصيات من مختلف الحقول الاجتماعية والادارية.
وللاشارة فان حفل التكريم هذا يعتبر بادرة محمودة تقوم بها جمعية وفاء لعوينة التي بدأت تكبر دائرة انشطتها وتتوسع والفضل يعود في ذلك الى اعضائها.
received_1319616904750856
received_1319616741417539
received_1319616538084226

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق