تابعنا على انستغرام

شيشاوة : اعتداء على باشا المدينة بعد قيام بمهامه ضد البناء العشوائي بالسب والضرب بالحي الحسني ببلدية شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 أكتوبر 2016
شيشاوة : اعتداء على باشا المدينة  بعد قيام بمهامه ضد البناء العشوائي بالسب والضرب بالحي الحسني ببلدية شيشاوة .

من مصادر موثوقة لتساوت 24 ، اهتز الحي الحسني بمدينة شيشاوة، زوال اليوم السبت فاتح اكتوبر الجاري ، على وقع اعتداء افراد عائلة على باشا المدينة واعوان السلطة ، الاعتداء بالسب و الشتم والضرب في حق السلطة المحلية وأفراد القوات المساعدة اثناء قيامها بمهامها لمحاربة ظاهرة البناء العشوائي بالحي الحسني بمدينة شيشاوة، وذلك من طرف ثلاثة أفراد من العائلة المخالفة بمساعدة من بعض القاصرين وشباب الحي ومن لهم مصالح خاصة في تفشي البناء العشوائي بالحي بحسب مصادر خاصة للجريدة.
وبحسب مصادر عليمة، فإن المسماة زوجة صاحب المحل موضوع البناء العشوائي، هاجمت بمعية زوجها باشا المدينة واشبعته سبا وضربا، وتظاهرت لحظة وصول عناصر الشرطة القضائية لعين المكان بالاغماء وسقطت أرضا وتم نقلها الى مستعجلات المستشفى الاقليمي وتمت معاينتها من طرف الطاقم الطبي بالمستعجلات ولم يلاحظ عليها الطبيب الرئيسي المداوم اي اثر للعنف أو ما شابه ذلك.
وأضافت ذات المصادر، أن الشاب الذي تسبب في واقعة الاعتداء وقام بمباشرة “التعربيط” في بداية وقائع الحادثة، من مواليد 1995 بمدينة اسفي، بقطن بالحي الحسني بمعية افراد عائلته، ويشتغل كمياوم في احدى المدن الجنوبية للمملكة، سب السلطات المحلية بمخاطبة باشا المدينة ب”سير الحمار، انعلـ…”.
والى ذلك ربطت السلطات المحلية الاتصال بوكيل الملك لدى ابتدائية امنتانوت والذي اعطى تعليماته المباشرة لأفراد الشرطة القضائية وانثقلت الى عين المكان، وتمكنت من اعتقال الشاب المتهم بالاعتداء على السلطة المحلية، وقالت مصادر أمنية أن الشرطة القضائية قامت بعد ذلك باقتياد باقي افراد العائلة المشاركين في الاعتداء الى مخفر الشرطة للاستماع لهم في محاضر قانونية ووضع المتورطين منهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهم للنيابة العامة يوم الاثنين المقبل لتقرر ما تراه مناسبا في حقهم.
الحسين المغراوي: شيشاوة
received_178295545943482

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق