تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:جمعية شباب للشباب تنظم كرنفالا الذي اعطى انطلاقته عامل الاقليم

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 يوليو 2016
اقليم شيشاوة:جمعية شباب للشباب تنظم كرنفالا الذي اعطى انطلاقته عامل الاقليم

نظمت جمعية شباب للشباب كرنفالا متميزا يوم امس السبت 23 يوليوز 2016 أعطى انطلاقته عامل عمالة شيشاوة  السيدعبد المجيد الكاملي وبحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي احمد هلال ومستشارين آخرين وفعاليات سياسية وجمعوية. الكرنفال انطلق من أمام المركب السوسيو رياضي وصولا الى مركز المدينة قبل العودة الى ساحة العمالة حيث استمتع الجمهور مع فقرات موسيقية من فن كناوة وعدة عروض فلكلورية وفنية . وفي دردشة قصيرة مع عامل الاقليم الذي أخبر الحضور أن شيشاوة ستحتضن نهاية الأسبوع القادم مهرجانا من تنظيم العمران لتحفيز الطاقات المحلية فنيا حيث لأول مرة تنظم العمران مثل هذا النشاط والذي سيكون سنويا ساهم فيه العامل الحالي لاخراجه الى حيز الوجود وهو الأمر الذي استحسنه الحضور .وسوف يرى استقبالا من لدن الساكنة المتحمسة لمثل هاته الانشطة بعد غياب تنظيم المهرجان السنوي المعهود لدى ساكنة شيشاوة والذي ينظم من طرف جمعية مهرجان شيشاوة  بشراكةمع المجلس البلدي .

كرنفال 2كرنفال 3

شيشاوة: الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق