تابعنا على انستغرام

لازال برنامج زيارة الوفد المغربي للديار الإسبانية من أجل جلب الخبرة في مجال التسيير والتدبير الجماعاتي مستمرا …

تساوت 24
2017-03-15T08:43:01+00:00
الاقليمية
تساوت 2414 مارس 2017
لازال برنامج زيارة الوفد المغربي للديار الإسبانية من أجل جلب الخبرة في مجال التسيير والتدبير الجماعاتي مستمرا …

وقع الوفد المغربي لجهة مراكش / اسفي خلال برنامجه بالديار الإسبانية يومه الثلاثاء 14/03/2017 زيارة لجماعة viladocans هذه الجماعة التي تقع في جنوب برشلونة بإقليم كاتلونيا ، والتي تبلغ مساحتها 20km مربع وساكنتها تبلغ 65000 نسمة ، حيث أبان الوفد المغربي عن قدرته في استيعاب فلسفة عدة نمادج في مجال التدبير والتسيير الجماعاتي والتفاعل الجيد مع عرض المخطط الاستراتيجي للمدينة المضيفة ، وبعد جولة في أرجاء مرافق هذه الجماعة ذات الطابع العمراني التاريخي ، استقبل الوفد من طرف عمدة جماعة viladicans وتبادلا الهدايا التذكارية . واستمر البرنامج حافلا بمفاجآة أساسها الإستفاذة من الخبرة الفذة وكان للوفد المغربي لقاءا تواصليا مع بعض سكان الجماعة ومن بينهم الجالية المغربية على العموم والجالية المغربية السرغينية على الخصوص وتباحث معهم منتخبوا قلعة السراغنة في بعض الأمور التي تخصهم في بلاد المهجر وفي موطنهم الأم ، كما ناقشوا المشاكل التي تتخبط فيها الجالية المغربية السرغينية والتوصل إلى بعض الحلول ، وللإشارة فإنهذا اللقاء التواصلي قد ترأسه العمدة ورئيسة lmadel .

1 13 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
2 2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق