تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل تنصيب بعض رجال السلطة برتبة قياد قيادات وملحقات ادارية.

رشيد الغازي
2016-08-09T12:39:43+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي9 أغسطس 2016
عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يترأس حفل تنصيب بعض رجال السلطة برتبة قياد قيادات وملحقات ادارية.

ترأس صباح يومه الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بعمالة الاقليم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم حفل تنصيب رجال سلطة برتبة قياد .
استهل هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،
واثر ذلك ألقى السيد العامل كلمة استهلها بالترحيب بالحاضرين وبرجال السلطة الجدد وذكر بتعليمات جلالة الملك محمد السادس نصره الله السامية في خطاب عيد العرش المجيد والذي الح فيه جلالته على الاهتمام بقضايا المواطنين ،كما ذكر ايضا باحداث قيادتين جديدتين ويتعلق الامر بقيادة عين ايكلي سيدي موسى وقيادة سيدي عيسى بنسليمان لتقريب الادارة من المواطنين .
وطالب رجال السلطة المنصبين التحلي بالاخلاق الفاضلة والسهر على تطبيق القانون وعلى راحة المواطنين وناشد المنتخبين للتعاون مع رجال السلطة الجدد.
ورجال السلطة المنصبين هم:
قائد قيادة الجوالة ويتعلق الامر بالسيد:اسامة الزهري من مواليد 1981 بمراكش متزوج حاصل على الماستر في القانون العام وقائد قيادة مارتيل والفنيدق
اما الثاني فيتعلق الامر بقائد قيادة عين ايكلي اولاد سعيد السيد :احمد قاديري من مواليد 1988 بمدينة تزنيت حاصل على دبلوم القانون العام في العلوم السياسية
وثالثهم قائد قيادة سيدي عيسى بنسليمان :نور الدين مسرور من مواليد 1990 اشتوكة ايت باها حاصل على الماستر في الاقتصادي .
وقد حضر حفل التنصيب هذا رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو ورئيس المجلس البلدي للقلعة الاستاذ نورالدين ايت الحاج والنائب البرلماني مولاي المختار بنفايدة والعديد من المسؤولين الامنيين ورؤساء المصالح والباشوات ورؤساء الدوائر والقياد والخلفان واعوان السلطة وجمعيات المجتمع المدني والمنابر الاعلامية المحلية والمواطنون.
وفي ختام هذا الحفل رفع الحاضرون اكف الدعاء الى الباري جلت قدرته بأن يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق