تابعنا على انستغرام

عائلة الراحل زهيد عبد الرحمان تقيم حفل اطعام بمسقط راسه بعد مرور اسبوع على رحيله.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 أبريل 2016
عائلة الراحل زهيد عبد الرحمان تقيم حفل اطعام بمسقط راسه بعد مرور اسبوع على رحيله.

أقام أبناء رجل الأعمال الراحل الحاج عبد الرحمان زاهيد حفل إطعام ضخم على شرف ساكنة منطقة أولاد زراد والمناطق المجاورة لها ودعي له الفقهاء وحفظة القرآن الكريم وطلبة المدارس القرآنية بالإقليم.
وتم خلاله تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قراءة جماعية وقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد الشهيد البطل رجل الأعمال الحاج عبد الرحمان زاهيد وقد رفع الحاضرون اكف الضراعة إلى الله بأن يسكن الفقيد فسيح جناته وان يرسل عليه شابيب رحمته.
كما رفع الدعاء إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أسرته الشريفة.
وللاشارة فإن حفل الإطعام هذا يأتي تنظيمه بعد مرور أسبوع على رحيل الحاج عبد الرحمان زاهيد رجل الأعمال المعروف،وحضر حفل الإطعام هذا أبناء الفقيد ومعارفه وعائلته.

received_1208200705865116

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق