تابعنا على انستغرام

جمعية الشروق لكرة القدم تنظم جمعها العام العادي(الاستثنائي) في جو يسوده التفاؤل

تساوت 24
رياضة
تساوت 2419 نوفمبر 2014
جمعية الشروق لكرة القدم تنظم جمعها العام العادي(الاستثنائي) في جو يسوده التفاؤل
333

في اطار الاستعدادات للموسم الرياضي 2015/2014 عقدت جمعية الشروق الرياضية لكرة القدم جمعها العام العادي لانتخاب ثلثي المكتب المسير  يومه الجمعة 14 نونبر 2014 بمقر دار الشباب بالعطاوية المركز بحضور العديد من المدعووين من قدماء لا عبي ومسيري الفريق.وذلك وفق جدول الأعمال الآتي:

– تقديم التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2014/2013

– تقديم حصيلة الموسم الرياضي2014/2013 وبسابقة في تاريخ الرياضة المحلية على حد تعبير الرئيس أن ه\ه المرة ستقدم الحصيلة معززة بشهادة حيسوبي الذي كان حاضرا بشخصه وقد وزع على الحاضرين مطبوع من ثلاث أوراق يفصل الميزانية والعجز .

– المصادقة على هيكلة المكتب المسير

ثم تناول الرئيس الكلمة حيث شكر الحضور وأثنى على كل من قدم له الدعم لا المالي ولا المعنوي خلال توليه مهمته وبالخصوص المجلس البلدي الذي كان السند الوحيد للفريق وأعلن عن استقالته التي فاجئ بها الحضور وتوالته استقالة الأعضاء الآخرين مما جعل الجمع العادي استثنائيا.

وفي الأخير تم انتخابه مرة أخرى على الطريقة المؤسساتية ليختار أجنحته من جديد في غضون ال 15 يوما القادمة وقد وعد  بتغيير جدري وجلب وجوه جديدة وشابة تكون قادرة على تحمل المسؤولية بكل نزاهة وشفافية .ليبقى الانتظار سيد الموقف حتى يظهر كودو المسير لهذا المكتب قبل 23نونبر 2014 الموعد الأول للمبارة الأولى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق