تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مائدة مستدير حول موضوع # معمل الإسمنت بجماعة المزوضية؛ الطاقات البديلة السرطانية #

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : مائدة مستدير حول موضوع # معمل الإسمنت بجماعة المزوضية؛ الطاقات البديلة السرطانية #

ستنظم جمعية لمزوضية أرضنا بشراكة مع ودادية لمزوضية للعقار و الهيئة المحلية لحماية المال العام بلمزوضية عن تنظيم دائرة مستديرة خلال الأيام المقبلة من شهر دجنبر تحت شعار ” معمل الإسمنت بلمزوضية ؛ الطاقات البديلة السرطانية ” و ذلك تحت الرئاسة الشرفية التي ستمنحها اللجنة المنظمة لرئيس فتح البحث العمومي المتعلق بمشروع استعمال المحروقات البديلة كوقود بمعمل اسمنت المغرب بجماعة لمزوضية بموجب القرار العاملي رقم 198 الصادر بتاريخ 9 نونبر 2017 عن عمالة إقليم شيشاوة؛ كما ستقوم اللجنة المنظمة باستدعاء جميع أعضاء البحث العمومي لايفاد ساكنة جماعة لمزوضية بإيجابية و سلبيات الطاقة البديلة المقترحة من طرف شركة اسمنت المغرب و توضيح دفتر التحملات الخاص بالمشروع البيئى.
وانهت الجمعية المنظمة لجميع ساكنة لمزوضية خاصة و الهيئات والمؤسسات التي لها اهتمام بالبيئة بإقليم شيشاوة عامة الى الحضور المكثف للندوة.
للإشارة سوف تعلن الجمعية عن أشغال الندوة بالتفصيل فور استكمال الإجراءات نظرا لتباحثها مع مؤسسات وطنية و دولية لحضورها الندوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق