تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يتفقد مشاريع في طور الانجاز والمنجزة بمدينة شيشاوة ويشارك الساكنة همومها ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يتفقد مشاريع في طور الانجاز والمنجزة بمدينة شيشاوة ويشارك الساكنة همومها ..

في اطار سياسة القرب التي ينهجها و في إطار المواكبة والتتبع الميداني للمشاريع التنموية المنجزة بالاقليم . عامل اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب قام صباح اليوم الاثنين 17 دجنبر 2018 ، رفقة رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد هلال وباشا المدينة احمد شاشي ، زيارة ميدانية بحي النهضة جماعة شيشاوة في عملية مشروع تأهيل الحي .كما تم معاينة ملاعب القرب بحي النهضة ، والتي تهم تهيئة وتقوية البنية التحتية الخاصة بالرياضة والتي سيستفيد منها شباب وساكنة الحي ، في إطار السياسة الرامية إلى تشجيع مختلف الفئة الشابة والنهوض بالإشعاع الرياضي بالمدينة، والمساهمة في تنظيم التظاهرات وتهيئ فرص الإقلاع الرياضي بالإقليم ضمن استراتيجية عمل واضحة المعالم تهدف إلى تحقيق الجودة والقرب في تقديم الخدمات وسعيا للنهوض بالجانب السوسيو ثقافي والرياضي ، حيث أصبح قطاع الشباب والرياضة دعامة أساسية للتنمية المحلية في إطار سعيه لإعطاء دفعة للدينامية التنموية التي تعرفها المنطقة تجسيدا للرؤية الملكية النيرة التي تجعل من الرياضة عنصرا أساسيا لتطوير طاقات الشباب وتنمية ملكاتهم وقدراتهم .
كما قام السيد بوعبيد الكراب بزيارة تفقدية للحديقة العمومية قرب مقر الدرك الملكي بالمدينة والخزانة العمومية بداخل الحديقة ، والتي جاءت في اطار المشاريع الملكية المنجزة بمدينة شيشاوة .
وقد تركت هاته الزيارة التفقدية استحسانا لدى كل المتتبعين لما لها من أثر إيجابي على وثيرة الإنجازات ونظرا لكونها وسيلة وآلية للرقابة القبلية والتتبع الميداني للمشاريع التي يآمل مواطنو المنطقة بأن تكون لها آفاقا رحبة في النهوض بتنمية الإقليم سواء التي أعطيت إشارة انطلاقها أو التي في طور الإنجاز كما أنه أصبح من الضروري أيضا تنظيم زيارة تفقدية مماثلة لبعض المشاريع التنموية التي تقام بمدينة شيشاوة وخاصة الاقليم من اجل تحريك وثيرة مراحل إنجازها وإنقاذ بعضها من الجمود ضمانا لاستفادة عاجلة من خدماتها من طرف المواطنين دون تأخير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق