تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : باشا مدينة شيشاوة يقود حملة تحرير الملك العمومي بالمركز التجاري بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 يوليو 2019
اقليم شيشاوة :  باشا مدينة شيشاوة يقود حملة تحرير الملك العمومي بالمركز التجاري بشيشاوة .

قام بعد قليل من صباح اليوم الجمعية 12 يوليوز 2019 ، باشا مدينة شيشاوة بعملية تحرير الملك العمومي الجماعي، مرفوقا برجال القوات المساعدة و اعوان السلطة المحلية، وقام بحملة ناجحة لتحرير الملك العمومي الجماعي بالمركز التجاري بشيشاوة ، حيث جند بالعناصر السالفة الذكر كل الوسائل باخلاء الساحة المذكورة من اصحاب محلات مأكولات الخفيفة الذين كانوا يحتلونها بشكل عشوائي وبطريقة تشوه جمالية الموقع ، ناهيك عن عرقلة المرور والسير بمحلات تجارية بالمركز المذكور مما كان يلحق ضررا كبيرا بالمارة وبالباعة مستغلي دكاكين الجزارة والمواد الغدائية و المقاهي الذين تقدموا بعدة شكايات في الموضوع للسلطات المحلية والمجلس الجماعي، بل قاموا في الايام الاخيرة بالاحتجاج على الحالة المزرية التي تتواجد عليها الساحة السالفة الذكر وذلك باغلاق دكاكينهم ، وهذا ما دفع بالسلطات المحلية إلى التدخل صباح اليوم لإنهاء حالة الفوضى والعشوائية التي كانت يعرفها المركز المذكورة،
تبقى الإشارة إلى ان رئيس المجلس الجماعي وباشا المدينة أكدا على أن عملية تحرير الملك العمومي ستستمر في كل المناطق الحساسة والنقط السوداء بمختلف أنحاءالمدينة.
هذا ولقيت هذه الحملة تجاوبا كبيرا من الساكنة واصحاب المحلات التجاربة بالمركز المجاورة للدكاكين التي تم تحريرها ، وطالبوا بضرورة الاستمرار في العملية الى غاية تنقية الملك العمومي الجماعي وتحريره من محتليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق