تابعنا على انستغرام

مجموعة منارة قابضة تطفئ شمعتها الحادية عشر بحفل كبير بالملعب الكبير بمراكش تخللته أنشطة تقافية ورياضية والرئيس المدير العام محمد زهيد يترأس الحفل .

تساوت 24
2017-07-04T19:15:51+01:00
الجهوية
تساوت 244 يوليو 2017
مجموعة منارة قابضة تطفئ شمعتها الحادية عشر بحفل كبير بالملعب الكبير بمراكش تخللته أنشطة تقافية ورياضية والرئيس المدير العام محمد زهيد يترأس الحفل .

ترأس السيد محمد زهيد الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة حفلا فنيا وتقافيا ورياضيا كبيرا بالملعب الكبير بمراكش بمناسبة عيد ميلاد المجموعة الحادي عشر . وقد شهد الحفل تنظيم رائعا من طرف اللجنة التنظيمية التي يرأسها مدير الموارد البشرية السيد أمين النوري . وقد شهد الحفل مسابقات مواهب منارة في إطار مجموعة من الأنشطة الاجتماعية لفائدة مستخدميها.
وشارك هذه السنة أكثر من 15 متنافس في كل من الموسيقى والمسرح والسينما والرسم والابتكار والشعر بالإضافة إلى مبارتين في كرة القدم الأولى جمعت أشبال المجموعة فيما المباراة التانية نهائي الكبار وجمعت بين مقلع سيدي الزوين الذي إنهزم بالضربات الترجيحية ضد نادي منارة بريفا بني ملال بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله .
وشهدت المسابقات ندية كبيرة بين المتبارين خصوصا وأن لجنة التحكيم تتكون من المغني الكبير سعيد موسكير و الفنان سامي سعيد والإعلامي صابر فوندا و الفائز في الدورة الأولى رشيد أوضاها مما أضفى حماسا لذى المشاركين للفوز بالمسابقة وقد تأهل خمس مشاركين للنهاية و هم: رشيد الرحالي و عادل الزروقي عن فئة السينما عبد الرحيم بن الصالح عن فئة الابتكار، والمهدي عينوس عن فئة الموسيقى و الغناء، ومحمد أيت كوراش عن فئة الشعر، ومريم بومسعود عن فئة الغناء.وبعد ما عرض المشاركون أعمالهم على لجنة التحكيم جاء الترتيب على الشكل التالي :

عبد الرحيم بن الصالح فئة الابتكار الرتبة الأولى

المهدي عينوس فئة العزف و الغناء الرتبة الثانية

رشيد الرحالي و عادل الزروقي فئة السينما الرتبة الثالثة

محمد كوراش فئة الشعر الرتبة الرابعة

مريم بومسعود فئة الغناء الرتبة الخامسة

وفي نهاية الحفل قدم السيد محمد زهيد الجوائز للمشاركين
ووعدهم بمساندة المجموعة لأعمالهم الفنية والتقافية .
وللإشارة فإن الحفل حضره جمهور غفير قدرته المجموعة بأكتر من ألف .

received 1631757290176120 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1631757310176118 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق