تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:نظمت الجمعية الخيرية دار الطالب إقصائيات اليطولة 44 للألعاب الرياضية بجماعة أيت هادي..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 ديسمبر 2016
إقليم شيشاوة:نظمت الجمعية الخيرية دار الطالب إقصائيات اليطولة 44 للألعاب الرياضية بجماعة أيت هادي..

نظمت يومي السبت والاحد 17 و18 دجنبر 2016 ،الجمعية الخيرية الاسلامية دار الطالبة بجماعة ايت هادي الاقصاءيات البطولة 44 للألعاب مؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني بدار الطالبة ايت هادي، وذلك تحت تنظيم الجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب ايت هادي ….
هذه التظاهرة التي شهدت تنظيما محكما و جد رائع والفضل في ذلك يرجع للجنة المنظمة على رأسها عبد السلام ارسموك مدير المؤسسة و رئيس المجلس الجماعي أيت هادي خالد اعمارة والطاقم الاداري والتربوي للمؤسسة … كما ميز هذا النشاط الرياضي حضور مندوبي الشبيبة و الرياضة و مندوب التعاون الوطني و شخصيات مدنية وجمعوية وأباء واولياء التلاميذ .
وفي الختام وزعت الكؤوس والهدايا للفائزين .كما قدمت الجمعية بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في انجاح هذا النشاط الرياضي والتربوي ….
received 223121058127597 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق