اقليم شيشاوة : الحمد لله تحاليل كورونا التي أجريت لصناع التقليديين لدوار الحميدات بمركز المزوضية كلها سلبية بأمر من عامل الاقليم .

اقليم شيشاوة : الحمد لله تحاليل كورونا التي أجريت لصناع التقليديين لدوار الحميدات بمركز المزوضية كلها سلبية بأمر من عامل الاقليم .


جاءت التحاليل المخبرية التي أجريت على 19 صانع تقليدي لدوار الحميدات بمركز المزوضية اقليم شيشاوة سلبية لتؤكد بالملموس خلو الصناع التقليديين من فيروس كورونا المستجد،
وتأتي هذه العملية في إطار التدابير والاجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا وبتعليمات من السلطات الإقليمية في شخص السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة ، وذلك بناء على مخرجات اجتماع لجنة اليقظة الإقليمية التي أوصت بهذا الإجراء كتدبير احترازي وذلك تماشيا مع الإستراتيجية التي تنهجها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة بتنسيق مع السلطة الإقليمية بخصوص محاربة وباء كورونا وعدم ترك أي شيء للصدفة والتي أعطت أكلها .
ولقد عرفت العميلة التي اجريت يوم الخميس 9 يوليوز الجاري بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة تنظيما محكما بتضافر جهود الجميع من اطر طبية و سلطات محلية ممثلة في قائد قيادة المزوضية محمد العمراني واعوان السلطة  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق