تابعنا على انستغرام

وفاة غامضة لرجل ستيني بجماعة الحنشان اقليم الصويرة تستنفر عناصر الدرك الملكي.

تساوت 24
2016-08-31T13:00:29+01:00
الاقليمية
تساوت 2431 أغسطس 2016
وفاة غامضة لرجل ستيني بجماعة الحنشان اقليم الصويرة تستنفر عناصر الدرك الملكي.

علمت تساوت24 من مصادر موثوقة أن رجل في عقده السادس لفظ أنفاسه الاخيرة، امس الاثنين 29 غشت 2016، في ظروف وصفت بالغامضة بالجماعة القروية الحنشان باقليم الصويرة.
وأفادت دات مصادر محلية، ان الهالك كان قد ترجل من سيارة كانت تقله من جماعة مسكالة الى الحنشان حيث سينتظر الحافلة، قبل ان يشعر بالغثيان وتخور قواه ليسقط ارضا مغمى عليه، حيث فارق الحياة بعين المكان.
واضافت ذات المصادر، ان الضحية كان ينوي الذهاب الى مدينة الدار البيضاء، في الساعات الاولى من صباح امس، من اجل اجراء مجموعة من الفحوصات الطبية، إلا انه فارق الحياة بجماعة الحنشان.
والى ذلك، انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، فيما جرى نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات التابع للمستشفى الاقليمي لمدينة الصويرة بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، وإن رجحت بعض المصادر ان يكون ناتج عن اصابة الضحية بمرض السكري المزمن. مراسل الصويرة محمد جامع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق