تابعنا على انستغرام

الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يلقي مداخلة في اشغال مجلس الجهة المنعقد بعمالة قلعة السراغنة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي10 أغسطس 2016
الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يلقي مداخلة في اشغال مجلس الجهة المنعقد بعمالة قلعة السراغنة.

ألقى الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة مداخلة في اشغال الاجتماع الذي عقده مجلس جهة مراكش آسفي يومه الاربعاء بمقر عمالة قلعة السراغنة والمخصص لتقديم مشروع التنمية المندمجة بالاقليم.
في بداية مداخلته رحب بجميع الحاضرين وتقدم بتشكراته للسيد رئيس الجهة وللسيد عامل الاقليم على المجهودات الجبارة لتاهيل اقليم قلعة السراغنة واعتبر مخطط تاهيل الاقليم بانه مخطط ضخم سيغير خارطة التنمية بالاقليم.
ولم يفوت الفرصة تمر دون ان يطالب من مكاتب الدراسات بالعمل على تحيين الدراسات بدل ان تبقى حبيسة في الرفوف.
وللاشارة فان الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي حاضر بقوة في مختلف المحطات والاجتماعات التي تعقدها الجهة بقلعة السراغنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق