مدينة قلعة السراغنة تستقبل زيارة العاهل الكريم اليها برسم لوحة جذارية عملاقة تحمل صورة العاهل محمد السادس نصره الله من ابداع الرسام التشكيلي العسري عبد الجبار.

تستعد مدينة قلعة السراغنة لاستقبال العاهل الكريم جلالة الملك محمد السادس نصره الله والذي من المرتقب ان يزور الاقليم في الايام القليلة القادمة. وكعربون محبة صادق للعاهل الكريم تم رسم لوحة فنية تشكيلية جدارية تحمل بورتريه خاص للعاهل الكريم ايده الله ومن تخطيط انامل الفنان التشكيلي العسري عبد الجبار والذي وضعت مصالح البلدية رهن اشارته كل الوسائل لرسم هاته اللوحة الكبيرة لعاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله في جلباب مغربي ابيض وهو يلوح بيده . الجدارية استهوت ساكنة وزوار مدينة القلعة نظرا للجودة والاتقان اللذان يميزانها تشكيلا. وللاشارة فان لوحة العاهل الكريم تم رسمها على جدران مركز التربية والتكوين بشارع محمد الخامس حيث تتوسط المكان مدارة محورية ونافورة جافة كما انها تطل على العديد من الادارات العمومية ومنها باشوية وبلدية القلعة.

2017-01-12 2017-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي