مدينة العطاوية: دجاج الخميس يوثق ليلة الأربعاء ودورة الخميس تقاضوا وقضوا في أمرها ليلة الأربعاء . وبقيت المواقف موقوفة التنفيذ .

1٬710 مشاهدة

ظل بعض أعضاء المجلس البلدي الذين يتشبتون بمواقفهم كمن يشدون البقرة من قرونها من أجل حلبها ، وظل الحلب والذر مستمرا رغم التهابات ضرع بلدية العطاوية من كثرة الإمتصاص. نعم ومن قرابة أسبوع رفض المصاصون أن يحضروا الدورة وتركوا الرئيس وحده يخطب على الكراسي الفارغة فتأجلت الدورة وراجت أقاويل على أن الرئيس لم يفي بما حملوه عليه المصاصون وأكدت الأقاويل أنهم ينوون الإنقلاب عليه مرة أخرى ليرضخ لضغوطاتهم حيث بلغوا المرام عندما اجتمعوا على مأدبة غداء عند من سقط بغير مظلة وسط حقل النضال الموسوم بالمعقول .أي معقول هذا أيها المماطل عفوا المنا…ضل ..؟ نعم وعلى سياق المثل القائل :دجاج الخميس يُكَتَّف ليلة الأربعاء كذلك فعلوا المصاصون بدورة أكتوبر فتقاضوْا وقضوا في أمرها ليلة الأربعاء حيث حسم أمر النقط على مائدة غداء بمنزل المماطل عفوا المناضل ووزعت الأدوار والحوارات وتم التدريب على آدائها إلا أنها كانت رديئة الإخراج .

2017-10-13 2017-10-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin