محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة سيدي موسى لوضع الحجر الاساس لبناء مركز لتجميع وتسويق الزيتون بمركز سيدي موسى والمنتخبون والسكان والاعيان يخصصون استقبالا متميزا لعامل الاقليم. توجه السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم الى جماعة سيدي موسى كثاني نقطة تدشينات عيد العرش المجيد.

تدشينات عيد العرش المجيد متواصلة باقليم قلعة السراغنة توجه السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم الى جماعة سيدي موسى كثاني نقطة تدشينات عيد العرش المجيد . وفور وصوله الى موقع التدشين وجد فيةاستقباله رئيس الحماعة السيد محمد نعناعة واعضاء المجلس والساكنة والاعيان. واثر ذلك اعطيت للسيد العامل شروحات حول هذا المشروع المخصص لبناء مركز جمع وتسويق الزيتون وهو المشروع الاول من نوعه بالاقليم والذي يهدف الى تحسين عملية تسويق الزيتون في ظروف حسنة. وسيكلف هذا المشروع مبلغا ماليا مهما.ويتكون المشروع من محلات تجارية وصالة للعرض ومساحة خضراء وسور. وبعد ذلك وضع السيد العامل الاسمنت والحجر ايذانا ببدئ الاشغال ببناء هذا المركز التجاري. وقد خصصت ساكنة المنطقة ومنتخبوها واعيانها استقبالا منقطع النظير للسيد العامل ومرافقيه كما هتفت الساكنة بحياة جلالة الملك محمد السادس نصره الله . وقد ابلغ السيد العامل الساكنة عطف ورضا وجلالة الملك. received_1268868596464993

2016-07-28 2016-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي