قلعة السراغنة: مدرسة لورياض للتيكواندو بقلعة السراغنة تتألق بآسفي وأبطالها ينتزعون المرتبة الثانية في البطولة الوطنية دورة المرحوم المامون الوارث.

رشيد غازي

حقق أبطال مدرسة لورياض للتيكواندو نهاية الأسبوع الماضي نتيجة مبهرة بآسفي خلال تنظيم البطولة الوطنية للتيكواندو في نسختها الثانية دوري المرحوم المامون الوارث وبحضور 125 متباريا يمثلون 29 ناديا و6 عصب بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني. وقد أشرف على لاعبي مدرسة لورياض في هذه التظاهرة بطل المغرب في التيكواندو محمد أمين لورياض في وزن 74 كلغ. وهكذا استطاع أبطال هذه المدرسة ومن خلال مشاركتهم في نزالات خمسة أوزان من الحصول على ميدالية ذهبية وفضية وأخرى نحاسية محققين بذلك الرتبة الثانية ذكور بعد فريق إتحاد المحمدية. وللإشارة فإن مدرسة لورياض للتيكواندو بقلعة السراغنة من المدارس الرياضية النموذجية الناجحة التي استطاعت أن تتمكن من تخريج أبطال من مستوى عال والدليل على ذلك هو حصدهم لنتيجة متميزة بآسفي . وبدورها جريدتنا تهنئ أبطال ومسيري هذه المدرسة بهذه النتيجة وتتمنى لهم الإستمرار في مسيرتهم. فهل ستفكر الجهات المسؤولة في تكريم أبطال هذه المدرسة؟ مجرد تساؤل.

2015-10-21 2015-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي