تابعنا على انستغرام

فرقة الصقور بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة تسير دوريات متنقلة ليلا للسهر على امن وراحة المواطنين وتعقب المنحرفين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 أكتوبر 2017
فرقة الصقور بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة تسير دوريات متنقلة ليلا للسهر على امن وراحة المواطنين وتعقب المنحرفين .

بتعليمات مباشرة من رئيس المنطقة الاقليمية للامن العميد الممتاز عبد الرحمان عفيف تقوم فرقة الصقور بتسيير دوريات ليلية تجوب مختلف شوارع وازقة مدينة القلعة ،حيث يمتطي الصقور دراجات نارية بشكل ثنائي تسهل عليهم عمليات المطاردة واقتحام الدروب والازقة الضيقة والاماكن التي يمكن ان يختبئ فيها المنحرفون واللصوص والذين يتربصون بالمواطنين .
وقد استحسنت الساكنة تسيير هاته الدوريات خصوصا وانها تدخل في اطار الحروب الاستباقية التي يشنها الامن الاقليمي ضد الانحرافات والمنحرفين واللصوص وهو مايجعلها تدخل الطمأنينة والسكينة في نفوس المواطنين رغم انها تبقى غير كافية في مواجهة شساعة مساحة تدخل عناصر الامن بالنظر الى عوامل توسع المدينة عمرانيا حيث ان عدد رجال الامن لم يعد كافيا للقيام بهاته المهمة كما بات ضروريا احداث دوائر امنية جديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق