عاجل وخطير…. انتحار مواطن برمي نفسه داخل بئر مهجورة بدوار الطواهرة جماعة وقيادة الجوالة والاضطراب النفسي وراء العملية الاليمة وحزن عميق يلف المشهد بالمنطقة.

فارق الحياة بعد عصر يومه الاثنين مواطن من دوار الطواهرة جماعة الجوالة بعد اقدامه على الانتحار برمي نفسه في قعر بئر فلاحية مهجورة . وعانى الضحية المسمى قيد حياته صلاح بنحدة من اضطرابات نفسية ألمت به عندما كان يحاول اجتياز البحر نحو الضفة الاخرى للهجرة نحو الفردوس المفقود خلال السنة العشر الاخيرة الا انه فشل في ذلك ليعيش عزلة تامة جعلته يضع حدا لحياته . والضحية وحيد اسرته من الذكور ولم يسبق له ان تزوج . وانتشلت عناصر الوقاية المدنية جتثه من قعر البئر المهجورة بحضور رجال الدرك الملكي بمركز العطاوية والسلطات المحلية بقيادة الجوالة . وخلف الحادث أسى وحزنا عميقين في صفوف ساكنة المنطقة التي كانت تجمع افرادها بالضحية علاقات انسانية متميزة وغاية في النبل . وللتذكير فان جثة الهالك نقلت بامر من النيابة العامة المختصة الى مركز التشريح الطبي بمراكش قصد اخضاعها للتشريح لمعرفة اسباب الوفاة .

2018-11-05 2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin