عاجل وحصري من مدينة قلعة السراغنة ….. عناصر الشرطة تضرب بقوة بكدية الجمالة وتتمكن من توقيف شخصين متهمين باعتراض سبيل المارة وسلبهما ما بحوزتهم.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة من توقيف شخصين متهمين باعتراض سبيل المارة من ساكنة كدية الجمالة وسلبهم ما يتحوزونه تحت التهديد باستعمال العنف بواسطة السلاح الابيض. وجاء تدخل الشرطة الحازم في كدية الجمالة بعد ان توصلت المصالح الامنية بشكايات من مواطنين يقطنون بهذا الدوار التابع لبلدية القلعة يعرضون فيها معاناتهم اثر تعرضهم للسلب من طرف شخصين من ذوي السوابق العدلية. وللاشارة فان دوار كدية الجمالة يقع غرب مدينة القلعة وغالبا ما تتربص اللصوص بساكنته ليلا ووقت حلول الظلام وتنصب لهم الكمائن وتسلبهم اموالهم بل احيانا تعتدي عليهم بالضرب المبرح وهو ماجعل من الطريق الرابطة بين الدوار ومدينة القلعة بؤرة سوداء امنيا الامر الذي حثم على الاجهزة الامنية سد هذه الثغرة الخطيرة التي كانت تهدد سلامة المواطنين . ولابد من التذكير استقبل عامل الاقليم ممثلين عن ساكنة الدوار ووعدهم بحل مشاكلهم العالقة وفي اقرب الاجال.

2017-05-10 2017-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي