تابعنا على انستغرام

عاجل..اقليم شيشاوة : انقلاب سيارة خفيفة من نوع “برلينكو” بدوار الخريريبة جماعة السعيدات ..

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2417 أكتوبر 2016
عاجل..اقليم شيشاوة :  انقلاب سيارة خفيفة من نوع “برلينكو” بدوار الخريريبة جماعة السعيدات ..

وقعت حادثة سير خطيرة قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 17 أكتوبر الجاري ، على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 وتحديدا قرب دوار “الخريريبة” بتراب جماعة السعيدات اقليم شيشاوة ، إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع “ستروين برلينكو” كان على متنها 5 أشخاص إلى جانب السائق، هذا الأخير الذي لم يتمكن من السيطرة على مقود السيارة في منعرج خطير، كونه حديث العهد بالسياقة.
وقد خلفت الحادثة، إصابة شخصين بجروح بليغة الخطورة ، كما أصيبا 3 ركاب الأخرين بجروح متفاوثة الخطورة، استدعت نقل الجميع إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة على متن اسعاف الوقاية المدنية لتلقي الإسعافات الأولية.
هذا فور علمها حضر وقائع الحادثة، خليفة قائد السعيدات وعناصر الدرك الملكي بسرية شيشاوة، من أجل الوقوف على ملابسات وظروف الحادثة.
مراسل الجريدة: الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق