عاجل وحصري…… رؤساء جماعات ترابية باقليم قلعة السراغنة يؤسسون جمعية رؤساء الجماعات الترابية وينتخيون السيد العياشي الفرفار رئيسا لهذا الكيان الجمعوي الاول من نوعه بالاقليم ويسطرون برنامج عمل حافل بالانشطة .

في سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ اقليم قلعة السراغنة وفي تاريخ العمل الجمعوي قام مجموعة من رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم بخلق كيان جمعوي جديد ويتعلق الامر بتأسيس جمعية رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم . وتم عقد الجمع العام التأسيسي يومه الجمعة وبعد قراءة القانون التنظيمي لهاته الجمعية تم انتخاب السيد العياشي الفرفار رئيسا لجمعية رؤساء الجماعات وجاءت تشكيلة المكتب كالتالي : العياشي الفرفار رئيسا ياسر حافيض نائبه الاول عزيز الشاوي نائبه الثاني احمد المكاوي كاتبا عاما رشيد المانوني امين النال عبد اللطيف عاشر نائب الامين المستشارون .. .علال فخر الدين …الحسن الحمري …الجيلالي الصلحي …عبد الرحمان الزوزي .العلامي بوعنان .

وسطرت الجمعية برنامج عمل حافل بالانشطة خلال ماتبقى من السنة الحالية . وللاشارة فان خلق هذا الكيان الجمعوي بالاقليم ان يسهل على رؤساء الجماعات طرح قضاياهم والدفاع عنها في مختلف المنابر .

2018-05-25 2018-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي