عاجل وحصري… المفاوضات لا تزال جارية بين حميد نرجس وحزب العدالة والتنمية من أجل حصوله على تزكية الحزب ليكون وكيلا للائحتها بدائرة الرحامنة خلال الاستحقاقات القادمة والساعات القادمة قد تعرف تطورات في هذا الموضوع.

حصلت جريدتنا تساوت24 على معلومات دقيقة من مصادر بحزب المصباح ان مفاوضات جدية يجريها الحزب مع السيد حميد نرجس القيادي السابق في حزب الاصالة والمعاصرة من أجل حصول هذا الاخير على تزكية الحزب لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر . واضافت تلك المصادر ان المفاوضات باتت متقدمة خصوصا وان الحزب وجد في حميد نرجس الرجل المناسب لتمثيل الحزب بالرحامنة في ظل شغور منصب وكيل للائحته وان الساعات القادمة ستعرف تطورات ايجابية في هذا الموضوع. وكانت بعض الجرائد الالكترونية قد نشرت خبر التحاق السيد حميد نرجس بصفوف حزب العدالة والتنمية . ومعلوم ان السيد حميد نرجس سبق ان شغل منصب رئيس جهة مراكش وبرلمانيا عن دائرة الرحامنة خلال انتخابات 2007 كما ان الرجل سياسي محنك ويحظى بثقة كبيرة وسط رجال السياسة وبمراكز القرار. وحاولت الجريدة الاتصال بالسيد حميد نرجس الا اننا فشلنا في الحصول على رقم هاتفه الخليوي.

2016-09-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي