عاجل …وحصري… الكاتب العام لعمالة اقليم قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر يتفقد دواوير اولاد زراد المنكوبة جراء الامطار الطوفانية وسقوط العشرات من الدور السكنية ونفوق اعداد هائلة من المواشي.

في خطوة استباقية للحد من الغضب العارم الذي عبرت عنه ساكنة العديد من الدواوير بجماعة اولاد زراد اقليم قلعة السراغنة نتيجة تضررها الكبير مت السيول الناجمة عن الامطار الرعدية التي تهاطلت بغزارة على بعض مناطق الاقليم والتي تسببت في حدوث خسائر جسيمة في ممتلكات الساكنة وخصوصا تهدم المنازل والدور السكنية ،قام السيد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة الاقليم بزيارة تفقدية للدواوير المنكوبة واطلع بشكل مباشر وفي عين المكان على حج الاضرار التي خلفتها الفيضانات وطمأن الساكنة المتضررة واعدا اياهم بالعمل في اسرع وقت ممكن على نصب الخيام لايواء العائلات المتضررة وكذا توفير الطعام والماء الصالح للشرب . وللاشارة فان الساكنة عبرت عن ارتياحها لزيارة الكاتب العام للعمالة السيد محمد الشيكر لمختلف الدواوير المنكوبة . وللاشارة فان الساكنة عبرت عن ارتياحها لزيارة الكاتب العام للعمالة السيد محمد الشيكر لمختلف الدواوير المنكوبة .

2019-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي