تابعنا على انستغرام

خطير …انتهاك لحرمة المساجد وحرمة شهر رمضان . الاعتداء على امام مسجد بوحشية باحد الدواوير بجماعة الصهريج في ثالث ايام رمضان يخلف ردود فعل شاجبة .

تساوت 24
2019-05-12T13:53:00+00:00
الجهوية
تساوت 2412 مايو 2019
خطير …انتهاك لحرمة المساجد وحرمة شهر رمضان . الاعتداء على امام مسجد بوحشية باحد الدواوير بجماعة الصهريج  في ثالث ايام رمضان يخلف ردود فعل شاجبة .

تعرض امام مسجد باحد الدواوير التابعة لجماعة الصهريج قيادة ودائرة للصهريج الى اعتداء وحشي من طرف شخصين قببل لحظات قصيرة من آذان المغرب .
و حسب فيديو مصور للامام المعنف فان الجناة سبق وان هددوا بالتصفية لاتهامه اياه بالتدخل في صراعات سياسية وهو الامر الذي نفاه الامام المعنف.
وللاشارة فان تعنيف امام مسجد بهاته الطريقة الوحشية يعتير انتهاكا لحرمة بيوت الله وللقيمين عليها و انتهاكا لحرمة الشهر الفضيل شهر رمضان الابرك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق