عاجل …. عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة العثامنة على راس وفد من المسؤولين لحضور فعاليات مهرجان ربيع العثامنة متابعا لوحات في فن التبوريدة ويشرف على توزيع الجوائز على الفائزين والمتفوفين في مختلف المسابقات الثقافية والرياضية ومنتخبو واعيان وساكنة الجماعة يخصصون له استقبالا كبيرا واخنتام الحفل بالدعاء الخالص لامير المؤمنين ومراقبون وزوار يجمعون على نجاح المهرجان تنظيما وابداعا.

749 مشاهدة

في جو صباحي مشمس وجميل من يومه السبت الثالث عشر ابريل خصصت جماعة العثامنة رئيسا اعضاء ومنتخبين واعيانا ومواطنين استقبالا حماسيا كبيرا على شرف عامل الاقليم السيد هشام السماحي الماحي والوفد المرافق له والذي ضم السيد محمد الشيكر الكاتب العام عمالة اقليم قلعة السراغنة ورؤساء مصالح خارجية وامنيون ومنتخبون . وتقدم لتحية عامل الاقليم رئيس الجماعة رجل الاعمال يوسف بوعثمان والمنتخبون والاعيان ورجال السلطة المحلية . وقدمت للسيد العامل باقة ورود عربونا على كرم الضيافة وتقديرا له على هاته الزيارة . واثر ذلك التحق عامل الاقليم والوفد المرافق له بالخيمة الرسمية التي نصبت بمعترك سباق الخيل حيث انطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكرى الحكيم واثر ذلك وقف الجميع لتحية العلم على نغمات النشيد الوطني. وبعدها تابع عامل الاقليم لوحات من فن التبوريدة ادتها فرق الخيالة التي قدمت للمشاركة في فعاليات مهرجان ربيع العثامنة . واثر ذلك اشرف السيد العامل على توزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف المسابقات الثقافية والرياضية كما تم توزيع جوائز تشجيعية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين في مختلف مؤسساتهم التعليمية . وفي ختام هذا الحفل رفع الحاضرون خالص دعائهم الى الله العلي القدير بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده سائلين الله ان يحفظ جلالة الملك بما حفظ به الذكر الحكيم وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بجميع افراد اسرته الشريفة . وللاشارة فان زوار ومتتبعي فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ربيع العثامنة أجمعوا على تحقيق هاته الدورة لنجاح باهر تجلى ذلك في التنظيم والابداع .

2019-04-13 2019-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي