تابعنا على انستغرام

انطلاق فعاليات القافلة الطبية بالمستوصف الصحي إثنين سكياط جماعة سيدي العروسي اقليم الصويرة والمنظمة من طرف جمعية سكياط لتنمية والتضامن.

تساوت 24
2019-12-15T15:14:33+01:00
الجهوية
تساوت 2415 ديسمبر 2019
انطلاق فعاليات القافلة الطبية بالمستوصف الصحي إثنين سكياط جماعة سيدي العروسي اقليم الصويرة والمنظمة من طرف جمعية سكياط لتنمية والتضامن.

انطلقت صباح اليوم السبت 14 دجنبر 2019 الجاري بمركز الصحي بأثنين سكياط جماعة سيدي العروسي إقليم الصويرة فعاليات النسخة الأولى للقافلة الطبية المجانية المتعددة الاختصاصات التي تنظمها جمعية سكياط للتنمية والتضامن بشراكة جمعية التعاون للوقاية من داء السيدا وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للوزارة الصحة بالصويرة والسلطات المحلية وذلك بحضور عدة شخصيات بارزة بالمنطقة ومجموعة من الفاعلين الجمعويين والاقتصاديين والسياسين الدين ينتمون لهده المنطقة.

فهذه القافلة الطبية التي نظمت تحت شعار «صحتي من صحة ولاد بلادي» ويتكون طاقمها الطبي من مجموعة من الأطباء ضمن عدة تخصصات مختلفة منها الطب العام وطب الأسنان والجهاز التنفسي وطب العيون والقلب والشرايين والغدد والسكري والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الجلد والجهاز الهضمي وطب العيون.

علما ان هذه المبادرة الإجتماعية النوعية تستهدف سكان الدواوير التابعة للجماعة الترابية سيدي العروسي وتستهدف سكان الجماعات القروية وتلبية الحاجيات
الملحة لسكان هذه المناطق من ناحية الفحوصات الطبية.

الصور من عين المكان ولنا عودة بالتفصيل بتقرير شامل عن عدد المستفيدين من هده القافلة حسب الفحوصات ونوعيتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق