عاجل: جماعة لهيادنة دفاعا عن عائلته ومنزله شيخ يطلق أعيرة نارية تحذيرية من بندقية صيد في وجه منحرف والدرك يعتقله أمام إستغراب وصمت الحقوقيين.

رشيد غازي

عرفت جماعة لهيادنة بعد منتصف ليلة رأس السنة الجديدة 2016 حادثة إطلاق نار من بندقية صيد من طرف شيخ ستيني بعد أن استشعر خطرا يهدد أسرته ومنزله من أحد المنحرفين الذي كان في وضعية سكر طافح وأحدث فوضى بالشارع العام وتوجه نحو منزل الشيخ وبدأ يطرق أبوابه بالقوة مجدثا هلعا وفوضى وسط ساكنة وخوفا على حياته وحياة بناته من هجوم هذا المنحرف أطلق هذا الشيخ طلقات تحذيرية من بندقيته لردع المهاجم وبعدها هرع رجال الدرك إلى المكان واعتقلوا الشيخ وصادروا بندقية فيما تم كذلك اعتقال العربيد الذي يعتقد أن أحد النافذين بالجماعة هو من حرضه على مهاجمة منزل الشيخ كإنتقام على مشاركة هذا الأخير في الإنتخابات ضد هذا النافذ. ومعروف عن هذا الشيخ سلوكه الحسن واتزانه وتجب الإشارة إلى مركز جماعة لعرارشة أصبح بؤرة سوداء في ترويج وتعاطي جميع أنواع المخدرات بالرغم من المجهودات التي يقوم بها رجال الدرك بالمركز للحد من هذه الظاهرة خصوصا وأن المنطقة ترتبط بحدود طويلة مع إقليم الرحامنة ولاتبعد عن مراكس سوى بكيلومترات قليلة.

2016-01-01 2016-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي