شؤون طلابية وجامعية:تقدم الاشغال بمشروع بناء دار السراغنة لايواء الطلبة والطالبات بمراكش والفضل يعود إلى السيد عامل صاحب الجلالة ورئيس المجلس الجهوي والاقليمي.

تتواصل الأشغال على قدم وساق في مشروع بناء دار السراغنة لايواء الطلبة والطالبات المنحدرين من مختلف ربوع الاقليم والذين سيتابعون دراستهم بمختلف الكليات والمعاهد بجامعة القاضي عياض. ويرجع الفضل في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود إلى مجهودات السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم وإلى تظافر جهود العديد من المسؤولين وعلى رأسهم رئيس المجلس الاقليمي والجهوي ورؤساء الجماعات الحضرية والقروية. ومن شأن أحداث هذه الدار تخفيف معاناة الطلبة السراغنة مع مشكل الايواء بالحي الجامعي بمراكش . كما أن هذه الدار ستوفر الايواء والأكل للطلبة وأنها ستكون مجهزة بتجهيزات عصرية راقية . ومن المنتظر جدا أن تفتتح هذه الدار أبوابها خلال الموسم الجامعي القادم وللاشارة فإن العديد من أقاليم الجهة تتوفر على دور للطلبة والطالبات بمراكش .

received_1159904640694723
2016-02-15 2016-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي