تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : مؤسسة خاصة في ملكية مستشار جماعي تضيف طابق عشوائيا و تحتل الملك العام و تستغل الإنارة العمومية والسلطة تتفرج …ياترى هل خزينة البلدية تركة ورثها مالك هذه المؤسسة ..؟

تساوت 24
2021-06-10T10:03:44+01:00
الاقليمية
تساوت 2413 أغسطس 2020
مدينة العطاوية : مؤسسة خاصة في ملكية مستشار جماعي تضيف طابق عشوائيا و تحتل الملك العام و تستغل الإنارة العمومية  والسلطة تتفرج …ياترى هل خزينة البلدية تركة ورثها مالك هذه المؤسسة ..؟

مالك هذه المؤسسة مستشار ثقافته منحصرة داخل مساحة كل شيء في هذه الحياة له ثمن .. ففي الإنتخابات السالفة ضبطته عدسة كاميرا الصحافة المحلية يوزع الأموال وقامت القيامة ولم تقعد فتدخل بثقل ماله وانسل منها كالشعرة من العجين . وظل طغيانه مستمرا إلى يومنا هذا يتحدى أبواق الإعلام والأصوات الحرة عندما أضاف طابقا عشوائيا فوق عمارته التي يستغلها كمؤسسة خاصة وسط سكوت السلطات وهاهو يستحوذ على الملك العمومي ويخلد أبشع الصور حيث يستغل الإنارة العمومية بضم عمود الكهرباء إلى نفوذ سطوته الإستغلالية والتي يستفيذ منه أثناء الحصص المسائية  فظل مستمرا في عجرفته وطغيانه وظلت لغته لا مفيد فيها سوى أرقام المبالغ وهو يتشدق بأن كل شيء يشترى بالمال .
هكذا يتمادى هذا الخارق الذي لا قدرة لأحد عليه واحتل الملك العمومي والسلطات لا تنبس ببنت شفة ، .وما زاد الطين بلة هو استغلاله للإنارة العمومية وتعجيز خزينة البلدية “ولي اهدر يرعف”..
حقيقة ما على الإعلام والأصوات الحرة إلا أن تتقمص دور الكورال وراء السلطة وأن تردد أغنية “گولو العام زين “.

وللإشارة فإن النخبة في المدينة التي تضم الإعلاميين والحقوقيين والنقابيين تنتظر تدخل السلطات المعنية كانتظار الجوقة لشخصية گودو في مسرحية ” en attendant goodo “هذه المسرحية التي تنتمي للمدرسة العبثية والتي بلغ فيها البعد الرسالي لكاتبها صامويل بيكيت : أن العبث لا يزعج العدميين .

IMG 20200813 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق