شؤون سجنية من مدينة قلعة السراغنة …. عامل اقليم قلعة السراغنة يتفقد السجن اامدني بقلعة السراغنة في اطار برنامج اللجنة الاقليمية لمراقبة المؤسسات السجنية .

1٬553 مشاهدة

زار عامل السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة على رأس وفد قضائي وحقوقي وجمعوي صباح يومه الجمعة السجن المدني بقلعة السراغنة وتدخل هاته الزيارة في اطار برنامج اللجنة الاقليمية لمراقبة المؤسسات السجنية والتي ينص عليها الفصل 620 من قانون المسطرة الجنائية . وفور وصوله الى السجن المدني وجد في استقباله مديرها واطرها وحراسها. واثر ذلك طاف السيد العامل والوفد المرافق له مختلف مرافق السجن المحلي ووزع مساعدات والبسة واغطية ومواد تنظيف لفائدة المؤسسة السجنية . كما قدم السجناء لوحات فنية وابداعية نالت استحسان الحاضرين. وتمت الاشادة بالخدمات التي تقدمها المؤسسة السجنية بقلعة السراغنة . وللاشارة فان رئيس المحكمة الابتدائية الاستاذ محمد الشتيوي ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الاستاذ المصطفى كاميلي والاستاذ عبد الرحيم الطوسي النائب الاول لرئيس بلدية قلعة السراغنة رافقوا السيد العامل خلال هاته الزيارة الى السجن المدني.

2017-09-08 2017-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي