شؤون حزبية …. الحمامة تتوسع بجماعات اقليم قلعة السراغنة بتأسيس ثلاثة فروع لحزب التجمع الوطني للاحرار بكل من تاوزينت سيدي عيسى بنسليمان واوالاد اعمر .

1٬066 مشاهدة

اشرف المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار باقليم قلعة السراغنة مولاي المختار بنفايدة رفقة الاستاذ جمال اكنيون عضو الامانة المركزية للحزب والكاتب الاقليمي للحمامة على تأسيس ثلاثة فروع لحزب الحمامة وهي تنسيقيات محلية ،بكل من جماعة سيدي عيسى بنسليمان وجماعة تاوزينت وجماعة اولاد اعمر . وخلال عملية التاسيس هاته القى المنسق الاقليمي مولاي المختار بتفايدة كلمة رحب فيها بمناضلي ومناضلات الحزب بهاته الجماعات القروية وشدد على اهمية تاسيس هاته التنسيقيات التي تدخل في اطار سياسة الحزب لضم عدد كبير من المناضلين والاطلاع على قضايا المواطنين هنالك كما ابلغ الحاضرين تحيات وتقديرات الامين العام للحزب الاخ عزيز اخنوش الذي يولي اهمية كبيرة لاقليم قلعة السراغنة بصفته الحزبية والوزارية . وطالب مولاي المختار بنفايدة من التنسيقيات الثلاث فتح ابواب مقرات الحزب والتواصل مع الساكنة والانصات الى همومهم وقضاياهم المحلية مؤكدا على استعداد قيادة الحزب لحلها في اقرب الاجال . وللاشارة فان حزب الحمامة بات يعرف حركية وديناميكية بالاقليم.

2019-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي