شؤون امنية …. افتتاح مقر مفوضية الشرطة بالعطاوية بشكل رسمي يومه الاربعاء بحفل كبير ترأسه والي جهة مراكش اسفي وعامل اقليم قلعة السراغنة وبحضور شخصيات امنية ومنتخبين ومواطنين وجمعيات مجتمع مدني.

2٬494 مشاهدة

افتتحت بشكل رسمي يومه الاربعاء مفوضية الشرطة بمدينة العطاوية اقليم قلعة السراغنة لتدخل بذلك المدينة الى حاضرة يشرف عليها الامن بدل رجال الدرك الملكي . وحضر حفل الافتتاح كل من والي مراكش وعامل اقليم قلعة السراغنة ووالي الامن بمراكش . واستهل الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم واثر ذلك رفع العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني وتحت تصفيقات الحاضرين . واثر ذلك قدمت للسيد الوالي والوفد المرافق له شروحات حول المنشاة الامنية الجديدة وبعد ذلك طاف على مختلف مكاتبها . وحضر حفل افتتاج مفوضية الشرطة بالعطاوية كل من رجال السلطة والمنتخبون والاعيان والمواطنون وجمعيات المجتمع المدني . وللاشارة فان افتتاح مفوضية للشرطة بمدينة العطاوية سيدخلها الى الحواضر التي يحرسها الامن الوطني وهو ماسيقرب الخدمات الامنية والادارية من المواطنين.

2019-04-17 2019-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي