تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عبد المجيد الكاملي عامل الاقليم قام بزيارة لعدد من المعالم السياحية بالاقليم ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أبريل 2017
اقليم شيشاوة : عبد المجيد الكاملي عامل الاقليم قام  بزيارة لعدد من المعالم السياحية بالاقليم ..

قام صباح اليوم الاربعاء 5 ابريل 2017 ، عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري وعدة شخصيات عسكرية ومدنية مهمة ، بزيارة لعدد من المعالم السياحية بالاقليم .
حيث تم زيارة المواقع السياحية المتواجدة بجماعات أسيف المال وأداسيل وإميندونيت في إطار البرنامج الشمولي الذي يهدف إلى تنمية السياحة القروية والتعريف بالمؤهلات الطبيعية السياحية التي يتميز بها إقليم شيشاوة.
ومن بين المواقع التي قام بزيارتها موقع انبدور بجماعة أسيف المال ، ثم موقع المضيق الجبلي بجماعة إميندونيت، بعدها سد ابي العباس السبتي مرورا بموقع أكادير نصالحين بجماعة أداسيل
كما خصصت ساكنة المنطقة استقبالا حارا لعامل اقليم شيشاوة والوفد المرافق له في اطار زيارته لمواقع السياحية ، هكذا وقد اسقبلته مجموعة احواش المنطقة بتراثها الشعبي المحلي ، وقدمت فقرات رائعة اثلجت صدور الضيوف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق