شؤون الجالية المغربية بإيطاليا : رئيس جماعة الفرائظة يزور إيطاليا بدعوى من أبناء الفرائطة في مدينة سيرميدي لحضور افتتاح المركز الإسلامي الثقافي.

بدعوة من الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا قام السيد عبد السلام كريم رئيس جماعة الفرائظة بزيارة لإيطاليا الاسبوع الفارط، وتأتي هذه الدعوة من أبناء الجالية المغربية في مدينة سيرميدي من أجل افتتاح المركز الإسلامي الثقافي بالمدينة، والذي شيد بعد تظافر جهود العديد من أبناء الجالية وعلى رأسهم أبناء جماعة الفرائظة ممن يقيمون بالديار الإيطالية، وخلال هذه الزيارة استقبل رئيس الجماعة السيد عبد السلام كريم بحفاوة كبيرة من طرف أفراد الجالية، وبعد قص شريط افتتاح هذا الصرح الثقافي الكبير تم إلقاء كلمات ترحيبية كان أبرزها كلمة رئيس جمعية السلام والتي نوه فيها بالتعايش السلمي لأفراد الجالية المغربية بإيطاليا. وللاشارة فإن من شان افتتاح هذا المركز الاسلامي والثقافي بإيطاليا أن يعطي دفعة قوية لإبراز مقومات ثقافة التسامح التي يتميز بها الإسلام.

FB_IMG_1464734963208
FB_IMG_1464734941088
2016-06-01 2016-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي