سلطات اقليم قلعة السراغنة تقوم بتنفيذ مشروع شق طريق باتجاهين يوصلان الى ساحة الحسن الثاني بوسط المدينة والفضل يعود الى تعليمات السيد العامل ونظرته الثاقبة لتاهيل الساحة.

خلال زيارة السيد محمد صبري عامل التفقدية لمشروع تهيئة ساحة الحسن الثاني بوسط المدينة تم اليوم الاعلان عن بداية الاشغال في شق طريقين هامين يوصلان الى ساحة الحسن الثاني انطلاقا من الطريق المحوري غرب المدينة وعلى الاتجاهين وسيمر الطريق الاول بالقرب من محلات المشوي ثم مقبرة سيدي عبد الرحمان وبمدرسة المسيرة بالجوطية القديمة في حين ان الثاني سيتخذ مسارا مختلفا وذلك قصد التخفيف من حركة المرور على وسط المدينة والوصول بسرعة الى ساحة الحسن الثاني دون حاجة الى المرور عبر شارع الحسن الثاني او شارع محمد الخامس. وللاشارة فان شق هذين الطريقين سيعطي انتعاشة قوية لساحة الحسن الثاني كما سيتم بالمناسبة ترميم باب النعورة القديم وهو احد الابواب السبعة لندينة القلعة القدينة . كما ستنطلق الاشغال في مشروعين اخرين ويتعلق الامر بتاهيل المارشي القديم بوسط المدينة وتاهيل باقي الازقة المجاورة له .

2016-12-26 2016-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي