تابعنا على انستغرام

جماعة العامرية تشرع في اعادة هيكلة بناية مقر الجماعة المتهالك والاعلان عن قرب انطلاق اشغال تهيئة المركز مباشرة بعد شهر رمضان.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 مايو 2017
جماعة العامرية تشرع في اعادة هيكلة بناية مقر الجماعة المتهالك والاعلان عن قرب انطلاق اشغال تهيئة المركز مباشرة بعد شهر رمضان.

قام طاقم جريدة تساوت 24 بزيارة الى جماعة العامرية اقليم قلعة السراغزيز الشاوي وذلك من اجل الاطلاع على سير الاشغال في مشروع اعادة هيكلة مقر الجماعة المتهالكة بنياتها والذي يعود الى فترات سابقة الا ان عزيمة واصرار رئيس الجماعة الحالي السيد عزيز شاوي على تغيير هذا الوضع دفعه الى تخصيص غلاف مالي من اجل انجاز هذا المشروع حيث انطلقت الاشغال لينتهي شطرها الاول والذي شمل توسعة بعض المكاتب وبناء مرافق صحية وترصيص مدخل الجماعة بحجر البافي وتوسعة قاعة الاجتماعات .
وخلال جولتنا بورش توسعة مقر الجماعة رافقنا السيد الرئيس مشكورا وادلى لنا بالعديد من الشروحات حول هذا المشروع كما اكد لنا عن قرب بداية الاشغال في مشروع تهيئة مركز العامرية والذي تموله وزارة الاسكان وسياسة المدينة حيث ستنطلق الاشغال مباشرة بعد شهر رمضان الابرك .
كما وقف طاقم الجريدة على مشروع توسعة الطريق الرابطة بين سطات والقلعة مرورا بالعامرية.
هكذا يبدو ان جماعة العامرية بدأت تنفض عنها غبار السنين الخوالي .
received 653918331470555 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق