رئيس المجلس الاقليمي لاقليم الحوز الحاج ابراهيم اوتوكارت يسير بخطى تابثة نحو اقلاع تنموي كبير للاقليم من خلال برنامج عمل عقلاني ومتكامل يحظى فيه العالم القروي بالاولوية .

367 مشاهدة

يعتبر الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز من الشخصيات السياسية البارزة في عالم التنمية باقليم الحوز . فالرجل ومنذ انتخابه رئيسا للمجلس الاقليمي للحوز وهو يواكب برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويسهر دوما على تنفيذ كل البرامج والمخططات . ان رئيس المجلس الاقليمي للحوز يضع نصب عينيه تنمية العالم القروي لاقليم الحوز الذي يغطى عليه نسبة ساكنة القرى والمداشر والتي يخصها دوما ملك البلاد نصره الله واعزه بعنايته الكريمة وهو الامر الذي يعمل الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز على تنفيذه . وسيترأس بحول الله الحاج ابراهيم اوتوكارت دورة يناير للمجلس الاقليمي للحوز يوم الاثنين القادم ببرنامج حافل من المشاريع في جدول الاعمال . ان المجلس الاقليمي ومنذ ان بات الحاج ابراهيم اوتوكارت رئيسا له وهو يواصل تسطير وتنفيذ البرامج التنموية من محاربة اثار الجفاف الى شق الطرق لفك العزلة عن ساكنة العالم القروي الى جلب الاستثمارات للمنطقة كما ان جل القطاعات عرفت اضافات نوعية لمساهمة المجلس في السهر على ادراج بعض المشاريع المهيكلة لها خصوصا قطاعي الصحة والتعليم وتزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب.

2018-01-05 2018-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي